الأحد، أكتوبر 04، 2009

لولوه واخواتها.. (قصه من تأليفي)







لولوه واخواتها معزومين لعرس .......لولوه الاخت الكبيره:شوفوا انا بروح للكوافيره اللي رحت لها يوم عرس خالد اخوي...عبير الاخت الصغيره:ايه ايه هذي فنانه بروح معتس..لولوه: هو و..هي وكاله من غير بواب انا حاجزه من يومين..بقية الاخوات بصوت واحد: ليش ماحجزتي لنا معتس ؟؟؟؟لولوه: عسى ماشر لايكون خلفتكم ونسيتكم !!!امل الاخت الوسطى:هين اوريتس والله مااعطيتس ساعتي الذهبيه تكشخين بها الليله...لولوه :الله لايحدني ليتس ؟؟؟اصلا هدى مرت اخوي ارسلت لي ساعتها جعلها تسلم ...هيا الاخت الثانيه :اقول على طاري هدى ترى اخوي وصانانمر عليها وحنا رايحين للعرس...لولوه:خير ان شاء الله ورى مايوديها هو؟؟؟ورانا مية مشوار ومشوار ..وكل وحده كوافيرتها بجهه...هيا:لا انا منيب رايحه للكوافيره الحمدلله اعرف ازين روحي واصلا انا زينه ومااحتاج شغل كثير ...بقية الاخوات وهالمره مو بصوت واحد كل وحده رمتكلمه وهي ماشيه: الا قولي حانه مخباتس يالبخيله؟؟؟يعني حنا الشينات!!!!؟؟؟...قومي بس هالعراده يبيلها 5ساعات تمليس ؟؟؟؟لولوااااااااااااه ...صوت جهوري ينادي بكل قوه....
لولواااه صوت اخر جهوري لكن انثوي ...لولوه:نعم يمه ؟الام: اخوتس فهد يبيتس !!!لولوه :هلا فهد؟؟فهد:هلا لولوه يالله وانا اخوتس نبي همتس معناخذي هالكرتون !!!!!
لولوه:يمه وش ذا ؟؟؟فهد:الله واكبر يالرقيقه... نسيتي قبل كم شهر طابختنلنا كبسة ضبان!!!!!قال هالكلمه ابو الشباب ومشى ..وخلاهم امام الامر الواقع.. ولولوه تقول في نفسها: اييييه ياليتني ماطبخت ذيك الكبسهمتحمسه عشان ماجد ولد عمتي وافتح عيونه المغمضهلو ادري انه بياخذ نوف والله ماازين له ولا ربع عكره ؟!!!لولوه:يمه حرااام عليكم الليله عرس نوف بنت عمي وتبونياسوي كبسة ضبان ..الام:مايخالف وانا امتس الامر هين بخلي الشغاله تغسلم وتقطعهم بس انتي عليتس طبخهم...قعدت لولوه عند باب المطبخ تشاهق وتناشق مع انه فيه كراسي ..بس ذكيه تبي تكسر خاطر امها ...لولوه:خلااااص سلموا لي على نوف وقولوا لها اني تعبانهوما اقدر اجي...هئ هئ هئ ...عبير تصوت من فوق: لولواااه منتيب رايحه اخذ حجزتس عند الكوافيره ؟؟؟لولوه: الله يااااخذني وياااااخذتس معي ويااااخذ الضبان واللي جاب الضبان...الام:بسم الله على وليدي !!!لولوه:.. هئ هئ هئ .الام:قومي وانا امتس واكلم لتس صديقتي (وصال) السوريه همااااها تقول انها تعرف تكوفر !!لولوه : اقول يمه عطيني الضبان اقتلهم واحط حرتي فيهم قبل مااحطها في احد ثاني




******

ليست هناك تعليقات: